التدريب المهني

تُقدم إيوان حلولاً فنية متواصلة ومستدامة لعملائها، حيث يتمتع فريق المهندسين بخبرة عالية في مجالات البرمجيات وهندسة الحاسبات، وهم خبراء في تنفيذ أنظمتنا المحاسبية والإدارية. تتنوع أسباب طلب الدعم الفني من قبل العملاء وتشمل مجموعة متنوعة من الأسباب المشتركة.

من بين الأسباب الرئيسية المشتركة قد تشمل ما يلي:

رغبة بعض العملاء بمشاركة مهندس الدعم الفني في تكييف بعض وظائف أنظمته مع متطلباتهم الخاصة.

رغبة بعض العملاء بمشاركة مهندس الدعم الفني في تكييف بعض وظائف أنظمته مع متطلباتهم الخاصة.

رغبة بعض العملاء بمشاركة مهندس الدعم الفني في تكييف بعض وظائف أنظمته مع متطلباتهم الخاصة.

رغبة بعض العملاء بمشاركة مهندس الدعم الفني في تكييف بعض وظائف أنظمته مع متطلباتهم الخاصة.

رسوم خدمة الدعم الفني

نقدم خدمة الدعم الفني بشكل تام ومجاني خلال السنة الأولى. في السنوات اللاحقة، لا يتم تقديم فواتير برسوم لخدمة الدعم الفني، ما لم يكن العميل قد انتهك اتفاق الضمان السنوي ولم يقم بتجديده.

 

وصول مهندس الدعم الفني:

تقدم إيوان حلولًا شاملة من خلال خدمة زيارة مهندس الدعم الفني إلى العميل بناءً على طلبه. يقوم المهندس بتقييم أداء الأنظمة وتنفيذ الحلول المباشرة المطلوبة. كما يقدم توصيات قيمة للمستخدمين ويستمع باهتمام إلى تعليقات العميل واقتراحاته. وفي النهاية، يُعد المهندس تقريرًا مفصلاً للإدارة يلخص زيارته للعميل والإجراءات المتخذة.

 

انضم الينا ، اسبق طموحك